من اقوى برامج عمل فلاشات روعة


Northcode SWF Studio 3.7 build 197 + KeyGen



فلاش كانت أنشئت أصلا لتوصيل عالية التأثير ، وعرض النطاق الترددي المنخفض ، ناقل المتحركة على شبكة الإنترنت ، ولكن يمكن أن تخلق أيضا فلاش بذاتها صيغة للتنفيذ في أي فيلم فلاش (ملف فرنك سويسري). هذه هي التسمية الشائعة للتنفيذ العرض لانه يلعب الأفلام. السبب الأصلي لإنشاء العرض هو السماح للشعب فرنك سويسري لارسال ملفات لشخص لم يكن لديها على شبكة الإنترنت لاعب فلاش على تركيب الآلة. واكتشف الناس أن هذه "العرض" يمكن استخدامها لبناء كل شيء من دفقة شاشات لمؤتمر نزع السلاح على التطبيقات المكتبية البسيطة. الحاجة إلى المزيد من التطبيقات المكتبية وظيفي أدى إلى إنشاء أدوات بسيطة لتمديد فلاش والتي بدورها خلقت سوقا لأكثر احترافا طرف ثالث مثل فلاش ضوئي أدوات ستوديو فرنك سويسري.

فرنك سويسري ستوديو هو الجودة الفنية واستبدال لاعب بذاتها / الذي يأتي مع جهاز عرض أدوبي FlashTM لكن فرنك سويسري ستوديو يسمح لك أن تفعل أكثر بكثير من مجرد الختامية الخاصة بك في فرنك سويسري للتنفيذ. ستوديو فرنك سويسري يسمح لك لزيادة معرفتكم أدوبي فلاش TM المفضلة لديك أو فلاش التأليف أداة قوية لإنشاء تطبيقات الوسائط الغنية وخلفيات سطح المكتب.

السمات :
»المتزامنة الأوامر
»إضافة إلى شاشة بدء التشغيل لطخة طلبك
»زيرو تثبيت التنفيذية
»النظام المتكامل للمساعدة
»شفر ملف باستخدام الموارد عدول 448 بت التشفير السمكة المنتفخة
»إنشاء الابتدائية الإصدارات
»دعم JScript
»وثائق وبدء التطبيقات
»صوت وفيديو
»إنشاء متعددة المستويات النوافذ المنبثقة القوائم
»المدمجة المستعرض
»الكمادة وتخفيف الانضغاط ملفات البيانات باستخدام Zlib
»شفر ويفك رموز شفرة الاوتار والملفات باستخدام عدول 448 بت خوارزمية السمكة المنتفخة
»وغير ذلك الكثير...

التغييرات في الإصدار 3.7 بناء 197 :

التطبيقات وحافظات شاشة إنشاء ستوديو فرنك سويسري لم يعد العمل في ويندوز 98 أو ويندوز الشرق الأوسط. إذا كنت تحتاج لدعم هذه نظم التشغيل سيكون لكم استخدام ستوديو 3.6 فرنك سويسري أو الصيغ السابقة.

واضاف لدعم أدوبي فلاش 10 لاعبا ، وفلاش CS4 فليكس باني 3.

واضاف الدعم لنوع جديد إكس دعا مخرج + فلاش التي تسمح لك أن تشمل فلاش لاعب في مخرج التطبيقات بدلا من الاعتماد على لاعب فلاش تركيب آلة على الهدف.

واضاف لدعم استخدام ملفات فرنك سويسري في دفقة دفقة وشاشات شاشات باستخدام فرنك سويسري الملفات تلقائيا العمل في طريقة شفافة.

وقد تم تمديد Spash.loadImage ليتيح لك تحميل ملفات فرنك سويسري وكذلك الصور التي ستستخدم لطخة على الشاشة.

الرئيسية لصناديق الثروة السيادية يمكن إرسال البيانات لطخة على الشاشة باستخدام Splash.sendData. دفقة فإن الشاشة يمكن إرسال البيانات الرئيسية لصناديق الثروة السيادية ، وبشكل غير متزامن ، باستخدام FSCommand. أهم الاستخدامات ssCore.Splash.setNotify فرنك سويسري لتسجيل الحدث لonFSCommand والقيادة وحجج من FSCommand الدعوة ستقدم الى الحدث الرئيسي في مناول فرنك سويسري.

واضاف لدعم سبلاش تظهر الشاشة في أي وقت من استخدام Splash.show الرئيسية فرنك سويسري. يمكنك ايضا ، اختياريا ، وتقديم صورة جديدة ، أو فرنك سويسري في الدعوة الى Splash.show دفقة في حال لم يكن سمة شاشة مكن ستوديو فرنك سويسري في معهد الاقتصادات النامية.

واضاف BinaryFile البرنامج المساعد لتوفير سريعة ومرنة والبايت على مستوى الوصول إلى الملفات الثنائية من كل الأحجام.

وأضاف SysInfo.isUserAnAdmin ان اقول لكم ما اذا كانت الادارة الحالية المستخدم الإنسان أم لا.

تحديث ActiveX.getProperty والحجج ActiveX.setProperty السماح لاستخدامها مع الممتلكات.

وأضاف SysTools.releaseMemory للحد من الذاكرة الافتراضية التي يملكها التطبيق إلى أدنى حد ممكن. يمكنك تحديد مقدار الذاكرة طلبك استخدام في أي وقت من خلال الدعوة الجديدة SysInfo.getProcessMemoryInfo المهمة.

وأضاف Browser.redirectPopups لإعادة توجيه جميع النوافذ المنبثقة لمتصفح instanace الحالي بدلا من فتح في نافذة جديدة.

وأضاف Keyboard.getAccessibilityHotkeys والمهام Keyboard.setAccessibilityHotkeys تسمح لك سؤال وتمكين أو تعطيل الوصول إلى hotkeys.

قمنا بإزالة الدعم لمعلمة الأشياء المطبوعة في ActionScript 3. وكانت هذه الميزة لا يحملون وثائق سبق ولكن عددا قليلا من الناس يعرفون كل شيء عنه ، لذلك فمن الجدير بالذكر هنا. كان علينا أن إزالة هذا لأنها تسبب مشاكل مع CS4 مجمع.

ثابت مشكلة فرنك سويسري ستوديو الطلبات اليابانية والآسيوية الأخرى ونظم التشغيل.

جعل من الممكن البدء في تطبيق ويندوز فيستا مع دليل عمل مختلفة من تطبيق المجلد.

ثابت مشكلة في أداة معلومات ActiveX التي لا داعي لها وأضاف أن بعض العلامات طريقة الحجج.

فرنك سويسري ستوديو لم يعد يثير ملف الجمعيات لمنتدى جنوب المحيط الهادئ ، وSPX ملفات SPG عند بدء التشغيل ، ويتم ذلك مرة واحدة فقط خلال تركيب بدلا من ذلك. وهذا يمنع الأيقونات من سطح المكتب عند بدء تشغيل مترجرج فرنك سويسري ستوديو ويتجنب بعض القضايا مع مايكروسوفت المثبت (أس) الملفات التي بدأت في وقت غير مناسب.

0 comments so far,add yours