برنامج عملاق لتحويل صيغ الملفات الصوتية والفيديو من اي جهاز مثل كروت الستالايت والتلفازمع الكراك Badaboom Media Converter 1.1.1.194 + Crack



فإن وسائل الإعلام Badaboom تحويل صيغ الملفات الصوتية والفيديو لمجموعة متنوعة من الأجهزة التي تستخدم عملية تسمى transcoding. في الايام الخوالي من الشريط ، كان هناك بث التلفزيون ، وأجهزة فيديو ، والذي كان في ذلك ؛ الفيديو جاء في عدد قليل جدا من النكهات. مع انتشار وسائط الإعلام الرقمية وجاءت مماثلة لاعبين انتشار صيغ الفيديو ، مما يجعل لعدم التوافق على نطاق واسع. Badaboom هو حل لهذا التعارض : يستغرق ملفات الفيديو من أي مصدر ونماذج لمجموعة واسعة من الأجهزة.

NVIDIA عناصر التكنولوجيا وتغيير الطريقة التي يتم transcoding!
عناصر تكنولوجيا تحويل وسائل الإعلام Badaboom يتخذ نهجا مختلفا جذريا. بدلا من أداء transcoding على وحدة المعالجة المركزية ، يسخر NVIDIA GPUs الموازية واسع في todayâ € ™ ق الكمبيوتر لأداء العمليات الأساسية transcoding. من خلال الاستفادة من GPU ، Badaboom transcoding لا يتعارض مع وحدة المعالجة المركزية أسرع من الشركات المنافسة ولكن على أساس وحدة المعالجة المركزية ويترك العملية المتاحة لمهام أخرى. هذا يسمح للمستهلكين من الألم تحويل بين صيغ الفيديو ، مما يسمح لهم لعرض محتوى الفيديو المنزل على الأجهزة المحمولة ، أو المركز الإعلامي على مضمون آبل â € "كل ما في ومريحة ، وتطبيق بديهية.

هادئ! كيف يمكنني استخدام Badaboom لتحويل الفيديو؟
من المهم جدا ان الرتق بسيطة. وهذا كله الهدف : جعل الحصول على وسائل الاعلام الخاصة بك على جهاز نقال سهل وسريع.

1. إقلاع حتى Badaboom تحويل وسائل الإعلام.
2. في إطار "المصدر" على العمود الأيسر ، اختر مدخلا الفيديو. وهذا يمكن أن يكون واحدا من عدة أنواع :
1. وهو غير المرمزة دي في دي -- دي في دي ربما أسرة الفيلم خلق لكم مع أدوبي بريميير الأركان أو أبل iMovie ؛
2. أ VIDEO_TS مجلد من قرصك الصلب. VIDEO_TS تكرار ملف المجلدات هيكل أقراص فيديو رقمية تستخدم لتخزين البيانات ، وهناك العديد من الأدوات المتاحة التي تسمح للقرص الفيديو الرقمي لدعم المحتوى على القرص الصلب في VIDEO_TS المجلدات.
3. ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Badaboom تدعم حاليا MPEG - 2 و H.264 المدخلات صورة ، مع المزيد من الأشكال قريبا)
3. في إطار "المخرجات" عمود الحق في اختيار نوع الجهاز الذي تريد لعرض الفيديو. يمكنك التمرير خلال الأجهزة المتوفرة عن طريق النقر على مثلثات في أسفل العمود. خلفية الجهاز اخترت سيتم تسليط الضوء الاخضر ، وسترى جهازك ينعكس inthe منتصف الواجهة.
4. ضرب "ابدأ" على زر في مركز أسفل الشاشة. سترى الأطر فيديو مختارة من بدء الشاشة من خلال الجلد ، كما يسخر Badaboom الخاص بك NVIDIA GPU لتحويل الفيديو بسرعة لم يسبق لها مثيل. لأن العمل الذي تقوم به GPU الخاص بك ، فسوف لا تزال متاحة للعامة وحدة المعالجة المركزية المهام الحاسوبية مثل البريد الإلكتروني ومعالجة النصوص وتصفح الانترنت. عندما تكمل فيرت ، سيكون لديك شريط فيديو لشكل الجهاز على استعداد للذهاب في بلدي كليب الخاص بك المجلد.
5. هذا كل شيء. هناك المزيد من إعدادات مخصصة توفرها "ضرب متقدم" الزر. ولكننا نأمل في معظم المستخدمين لن تحتاج إلى الاقتراب منها.

DOWNLOAD LINK:

RapidShare Link

0 comments so far,add yours