Yamicsoft Vista Managerمدير فيستا هو نظام الفائدة التي تساعدك على النحو الأمثل ، وتنظيف القرص ، ويندوز فيستا الخاص بك.
هل ستزيد سرعة النظام ! وتحسين نظام الامن وتناسب فكرتك!

الميزات والفوائد من مدير فيستا Yamicsoft Vista Manager

* المعلومات
الحصول على نظام المفصل وجميع المعلومات عن أجهزة النظام الخاص بك ؛ عرض كل المعلومات التفصيلية بادارة العمليات والخيوط على جهازك ؛ فيستا مدير عروض نقرة واحدة تنظف جهازك تلقائيا.

* محسن قرص نظامك لتحسين بدء النوافذ وسرعة الاغلاق زيادة سرعة وأداء النظام.

* الأنظف
معرفة الملفات أو المجلدات التي استغرق مساحة القرص الخاص بك وتظهر مع رسم ؛ إيجاد القمامة وتنظيف الملفات لزيادة مساحة القرص الصلب ؛ البحث عن الملفات المكررة يمكن فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لملفات بنفس الحجم ، وتعديل اسم والزمن ؛ السجل النظيف بسهولة الشيكات السجل الخاص بك وإصلاح خطأ ربط إدخالات التسجيل ، تلقائيا ازالة القيود غير صحيحة ؛ قلم Defrag اعادة بناء واعادة indexs السجل الخاص بك لتطبيق خفض زمن الاستجابة والوصول سجل الزمن.

* التخصيص
السيطرة على ما بدأ في بدء التشغيل ويندوز ؛ بقيمة تصل فيستا الحذاء القائمة ؛ تحرير قوائم السياق من النقر على الفأرة اليمين ؛ نظام تخصيص سطح المكتب ، والقوائم وشريط الأدوات إعدادات الإخطارات ؛ تلقائيا تغيير خلفية سطح المكتب على الخلفية.

* الأمن
يمكنك تحسين سطح المكتب والقوائم ويندوز ملف الأوراق المالية ، وتمكينها من أداء العديد من الخيارات الخفية للنظام ، وتعطيل نظام تحديثات والخطأ التقارير الاختباء وتقييد الوصول إلى الدوافع ، تحدد التطبيقات التي لا يسمح للتنفيذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ تشفير / يفك رموز شفرة وأجاد صورة ، تغيير مكان نظام مجلدات ؛ حامي يمكن الحفاظ على الخصوصية الشخصية والخصوصية عن طريق القضاء على المسارات التي تخلف وراءها ؛ خلق الكثير من التوزيع العشوائي كلمة المرور مرة واحدة.

* الشبكة
الأمثل سرعة اتصالك بالإنترنت ، وإدارة جميع البنود سهم ؛ القرص الخاص بك انترنت اكسبلورر بسهولة.

* منوعات. المرافق
وتظهر مجموعة من المرافق ويندوز ؛ تساعدك على معرفة تركيب الرئيسية من ويندوز ، مكتب المنتجات ؛ اغلاق جهاز الكمبيوتر أو أذكركم تلقائيا

0 comments so far,add yours