Enfocus PitStop Professional 7.51 + Serials



يمثل البرنامج إضافة هامة لمكتبة البرامج للمهتمين بتحرير الكتب الألكترونية أو تعديل و تحرير ملف ال PDF بدون محاولات تعديله لملف Word ( و أغلبها فاشلة) ثم إعادته لوضعه السابق بعد التحرير.
أنه يمكنك من الكتابة و تحرير الملف من داخل الAdobe Acrobate Writer حيث يعتبر البرنامج أداة مكملة له ة تعمل من داخله.
و هو ينجز العمل بكفاءة غير معقولة و قد استخدمته من قبل لملآ استمارات على النت محفوظة PDF و عند محاولة تحوياها للورد فشلت العملية و فقدت تنسيق الاستمارة ( و هي للعلم استمارة التحاق بالدراسات العليا بأحدى الجامعات الأجنبية ) و فكرت في طبعها و ملآها باليد و أرسالها بالبريد DHL مما يعني تكلفة لا تقل عن 100 دولار أو انتظار البريد العادي - و الله يعطيك العمر - حتى كانت المفاجأة بأن عرض على أحد الأصدقاء مساعدتي في ذلك عبر صديق له يملك مطبعة و يستطيع تحرير هذا الملف و ذهبنا إليه لأجده يستخدم هذا البرنامج الرائع و الذي نجح في أداء المهمة بامتياز ، و ارسلت الملفات بالبريد الألكتروني و أنتهى الأمر.

لكنني من وقت وأنا أحاول العثور على البرنامج - صاحب المطبعة لديه نسخة مرخصة و رفض أن يساعدنا في نسخها لكنه يكر على كل حال - و قد نجحت في تنزيلها من برنامج الحمار ... ( حجمها حوالي 27 ميجا ) و لكنني أخيراًعثرت على هذا الرابط لها من الرابيد شير ، لتعم الفائدة لعدد أكبر من الأخوة.

رابط موقع الشركة:
http://www.pdfstore.com/details.asp?ProdID=118

DOWNLOAD LINK:

RapidShare Link

MIRROR

MegaUpload Link

0 comments so far,add yours